قسم الشدات

مزايا المتجر

محد أهم من الرهيب!

بطاقات اشحنها نقدمها لكم بأسعار تنافسية و خدمة عالية لما بعد البيع، نعرف أنك مهم وأنت بالنسبة لنا الأهم 🤩🧡

خلك رهيب و عيش جوك!

وش تنتظر ؟! اشحنها من اشحنها و خلك رهيب و عيش كل الفصول 🤩🧡

مانخليك! لا أبد مانخليك!

بكل طرق الدفع حنا موجودين وما نخليك 🥳🧡

آراء العملاء

الأفضل والأقل سعرًا ، بالتوفيق لكم ولمتجركم الجميل❤️ وأكيد بيكون المعتمد

Deema Eid
الرياض

يقول المثل المعروف اسأل مجرب ولا تسأل حكيم انا جربت المتجر ويعلم الله انه اسرع واسهل متجر تعاملت معه واسعارهم خياليه الله يرزقهم من واسع فضله وانا متأكد انك لو تعاملت معه ماراح تشحن مره اخرى من غيره يعلم ما قلت الكلام مجامله ولا اعرف اي موظف بالمتجر لكن انا جربت وقلت الي شفته وانت جرب زيي وصدقني راح تنبهر بالمتجر اكثر مني وشكراً🌹

ثامر سعيد

اسرع من كده مفيششش🤩

Almoaid Hossen

اللسان يعجز عن الوصف جمال و سرعة المتجر و عملائه الكرام

سلطان البقمي

سرعة في التجاوب مع العميل شكرا جزيلا

حمووووووووووود الكعبي

متجر موثوق و مره سريع انصح فيه مراا❤️

محمد الشمري

مره حبييتتت ومدحته عند خوياتي اول مره ومو اخر مره ❤️❤️❤️

خالد محمد
الرياض

ماشاء الله افضل متجر ويسوون عروض ولا بالخيال❤️🏃🏻‍♀️

مريم المطيري

ممتاز

مازن ابوخير

سرعة وسهولة عاااالية الجودة في شحن الشدّات👌🏻👌🏻👌🏻

عبدالمحسن الزبيدي
المظيلف